13‏/06‏/2010

ابنة الـ 20




اليوم هوَ يومُ ميلادِي .. لهذا يحقّ لي أن أتمنى بعض َ الأمنيات ْ ..
سأغمضُ الآن عيناي محاولة ً لاستقطابِ أكبر عدد من الامنياتْ .. فالزموا الصمتْ رجاءً ..


ربّما أبوحُ بـ أمنيات ْ ..


- شفاء جدّي الراقد في المشفى مريضًا . أنا أحبه كثيرا ! وقد مللتُ معانقَة َ الفراقْ .. ربّ سلمه لي !
- هناكَ منْ ينتظرُ كلمة رقيقة ً منّي . ارجو ان تكونَ قريبا !
- احلم ان اصبح طبيبة .. يا رب ألم يَئن الأوان لقبولي بعد !
- رضاء والداي الذان ارهقهما كثيرا مؤخرا
- توفيقي في دراستي الحالية
- أن أجد عملا مناسبا لي لأنه حان وقت الاعتماد على نفسي


قد اعود لاحقا لاضافة المزيد :)
تصبحون على خير



كنتً اليومَ شريرة جدّا , تصرفت بانانية مطلقة !
لم اترك شيئا الا وقلته .. حاولتُ ان اتقلّد دور شرشبيل !
أي غضب ٍ ذاكَ الذي كان في داخلي..
لكنني الآن مرتاحة لأني بعدَ كل ما حصل اعترفوا انني لستُ بسيئة ولا بشريرة :(

8 علّقوا قبلك !: